ساس مران هاو ه


33ml
33ml

ترميم الجلد، تركيبة من المواد الطبيعية والتي تساعد على إعادة ترميم الجلد بفعالية وسرعة عالية، يساعد في مواجهة مشاكل الجلد المختلفة كالحروق والجروح متوفر في الصيدليات


JD6.50 JD8.00(-18.75%)

أعرف أكثر


                  مرهم ساس  لترميم الجلد 

   مرهم لترميم الجلد , تركيبة من المواد الطبيعية والتي تساعد على إعادة  ترميم الجلد بفاعلية وسرعة عالية , حيث يعزل ويحمي الجلد من العوامل الخارجية , ويساعد علي توفير الرطوبة اللازمة لترميم الجلد , يساعد هذا المنتج في مواجهة مشاكل الجلد المختلفة كالحروق و تقرحات الفراش والقدم.

   طريقة الاستعمال : توضع كمية كافية من مرهم ساس للترميم على المناطق المصابة , وتوزع بلطف على الجلد للحصول على أفضل النتائج , ينصح بالاستعمال المتكرر للمرهم .

    للاستعمال الخارجي فقط .

 تحذير : في حال حدوث حساسية يجب التوقف عن الاستعمال واستشارة الطبيب .

   فوائد المكونات :

زيت الزيتون : زيت الزيتون غير المكرر مليء بمضادات الأكسدة المثبطة للالتهابات , مما يعني أنه سيساعد في تخفيف حالات ومشاكل الجلد المختلفة , ومن بين تلك المواد المضادة للأكسدة مادة السكوالين : وهي مادة مضادة للأكسدة معروفة بفوائدها الصحية على الجلد , وتساعد مضادات الأكسدة الموجودة في زيت الزيتون على إصلاح أضرار البشرة وتخفيف الحكة وتشقق الجلد ,وتساعد في إعادة بناء حاجز رطوبة البشرة لمنع حدوث المزيد من فقدان الرطوبة .

زيت بذور السمسم : زيت بذور السمسم له خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا , ويعمل على ترطيب البشرة ويحسن مرونة الجلد .

العسل : فوائد العسل للصحة والجمال معروفة للبشرية منذ قرون , فالعسل مضاد للالتهابات حتى في طبقات الجلد الداخلية , حيث يعمل على فتح المسامات وتنظيفها من الشوائب وللعسل  خصائص كالتطرية والتطريب , حيث يجذب الماء ويحتفظ به في الجلد للحفاظ على البشرة ناعمة ونضرة , كما أنه يحمي البشرة من الجفاف والتجاعيد المبكرة .

شمع النحل : يستخدم في العديد من منتجات العناية بالبشرة , لأنه يوفر الحماية ضد المهيجات مع السماح للجلد بالتنفس , كما يوفر فوائد مضادة للالتهابات و مضادة للبكتيريا والفيروسات مما يجعله مفيداً في علاج تهيج الجلد .

في ما يلي بعض الفوائد الاكثر فعالية لشمع النحل : الحماية عند استعماله على الجلد , فإن شمع النحل يمثل حاجزاً وقائياً يساعد على حمايته من الاعتداءات البيئية , مع الاحتفاظ بالرطوبة وتقليل الجفاف .

مرطب : بعض المكونات تجذب الماء وشمع النحل عندما يوضع على البشرة فإنه يعمل على جذب جزيئات الماء مما يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة بمرور الوقت .

فيتامين أ : مصدر جيد لهذا الفيتامين , شمع النحل يساعد على تقشير البشرة ويعمل على تجديد شبابها .

 تهدئه الحكة المؤقتة : إذا كنت تعاني من حكة الجلد الجاف أو البشرة الحساسة فإن شمع النحل مناسب لك نظراً لأنه مضاد للحساسية , فإنه يمكن أيضاً تحمله بسهولة من قبل الأشخاص ذوي البشرة التفاعلية .


 موافقة الغذاء والدواء رقم 14319/1/19/2  

إنتاج مصنع JEC سحاب التجمعات الصناعية - عمان - الأردن