حول الشركة


منذ ما يزيد على خمسة عشرة عاماً دخلنا عالم النحل والعسل ، من خلال العمل المباشر مع خلايا النحل في المناحل ، وتملكنا خلايا نحل كثيرة في داخل الأردن ، وقدمنا لها الرعاية والعناية ، وجنينا العسل منها في مواسمه بالأساليب العلمية التي تحفظ قيمة العسل وفوائده كاملة ، ونقلناها إلى المناطق المختلفة مناخياً حسب فصول السنة ، من الجبال إلى الأغوار إلى الصحراء واخترنا في كل ذلك المناطق الآمنة بعيدا عن التلوث الجوي والتلوث بالمبيدات وغيرها ، لكي نقطف معظم أنواع العسل الطبيعي 100% من عمل النحل ومن رحيق الأزهار دون أي إضافات ، ولقد مارسنا كل هذه الفنون بأيدينا وعشنا حياة النحل المختلفة .
ولقد شهد لنا زبائننا بتميز عسلنا بالجودة العالية والصفاء والأصالة .
وكل من جرب عسلنا أصبح زبوناً دائماً بفضل الله تعالى ، وحيث أن أسعارنا متوسطة تشجع على الولاء والإقبال الدائم .
وزبائننا يستعملون العسل في ثلاث حالات رئيسية ، للغذاء على المائدة وللعلاج حيث يلزم لعلاج بعض المشاكل الصحية ، ولتغذية الأطفال والطلاب ، وكذلك يقدمونه هدايا في بعض مناسباتهم ، فالعسل هدية قيمة للأحباب، وكل هذا لثقتهم العالية به .
ويتوفر العسل عندنا بأنواع كثيرة منها عسل الحمضيات بأصنافها ، وعسل السدر وعسل المرار والشوكيات وعسل الكينا والأعشاب الجبلية والأعشاب الصحراوية .
وحيث كل نوع من هذه الأنواع له فوائده الخاصة طبياً ، علاوة على الفائدة الغذائية المعروفة للجميع ، لذلك يستعمل في حالات العلاج والغذاء لجميع أفراد الأسرة .
 وكذلك يتوفر لدينا غذاء الملكات وحبوب اللقاح والعكبر (بروبوليس) وغيرها من  منتجات خلية النحل  .
حول الشركة