SAS ساس مرهم ترميم الجلد


28 Jul
28Jul

 Sas  ساس  (ترميم الجلد)


 ساس مرهم طبيعي تمامًا 100% فهو مكون من العسل وزيت السمسم وزيت الزيتون بشكل أساسي ، وهي من أشهر المواد الطبيعية التي استعملت في حل مشاكل الجلد المختلفة عبر التاريخ و لحد هذه اللحظة وهناك مجموعة زيوت طبيعية أخرى مساعدة في هذا المرهم ، فالعسل كان ومازال يستعمل في علاج الجروح والحروق الكبيرة والصغيرة و لكل الأعمار ، وزيت السمسم يستعمل عند كثير من الشعوب في دهن الوجه واليدين والقدمين وكامل جسم الإنسان ليمنحه الليونة والنعومة ويمنعه من الجفاف والتـشققات ، وأما زيت الزيتون فهو منتشر في بلاد كثيرة يستعمله الناس لدهن الجلد والشعر والمفاصل لان فيه من الفوائد الكثيرة جدا لكل ذلك من الجلد والشعر والمفاصل وغيرها حتى داخل جسم الإنسان .

 وأما باقي مكونات مرهم ساس الترميم من الزيوت الطبيعية فهي تساعد أيضـًا في تلبية احتياجات الجلد من التطرية والنعومة والليونة .

 مرهم ساس الترميم مليء بالعناصر المهمة للجلد والجسم عمومًا و غني جدًا بالفوائد المختلفة وعنده المقدرة العالية على المساعدة القوية في حل مشاكل كثيرًا من المشاكل المتعلقة بالجلد وعلى الشريحة العمرية الكاملة للإنسان .

مرهم ساس الترميم يحتل موقعه في المقدمة الأولى لجميع أمثاله من مراهم ترميم الجلد . 

المرهم الطبيعي تماما متخصص في حل مشاكل الحروق والجروح و يساعد كثيرا جدا فى سرعة شفائها ويخفف من آلامها وله تأثير على تخفيف آثارها المستقبلية بعد الشفاء. 

وأيضًا يساعد مرهم ساس الترميم في حل مشاكل جلدية متعددة  مثل :

1- جروح الولادة : يسارع في شفائها ويخلص المرأة من الإزعاجات والجفاف والهرش للجرح أثناء شفائه ، كما ويخفف من بقاء آثار الجرح بعد الشفاء 


2- حروق الشمس : وينتج عن حروق الشمس حرقة وإزعاج شديد خاصة عند الأطفال بعد السباحه والتعرض لأشعة الشمس المباشرة فبمجرد دهنه على جلد الطفل يشعر بالهدوء والراحة .


3- البواسير : وأما آلام وهرش البواسير والآثار السيئة لها فانه يخففها كثيرًا ويعطيك الراحة الواسعة لتنعم بجلوس أو نوم هادئ وكأنك غير مصاب وإذا كانت في مراحلها الأولى و داومت على الدهن به لفترة فيمكن أن يزول نهائياً .


4- طفح الحفاظ (السماط) : آمن جدًا بدهن على جلد الطفل ويستعمل ساس الترميم بشكل آمن للوقاية من الإصابة بالسماط وعند كل غيار دون التفكير في الآثار الجانبية السلبية على صحة الطفل مستقبلاً مواد طبيعية 100% ليس لها آثار جانبية مستقبلية مثل المراهم المكونة من المواد الطبية الكيماوية والمستخلصات المركزة ولأنه يعمل على طبقة عازلة لجسم الطفل ويحافظ على ليونة وطراوة الجلد ويزود الخلايا بما تحتاجه من العناصر اللازمة لخلايا الجلد المتوفرة داخل العسل وباقي الزيوت المكونة للمرهم .


5- تشققات الحلمات : فهو يساعد على إزالتها و إراحة الأم من آلامها وإزعاجاتها وتصبح الرضاعة سهلة ومريحة للأم .


6- حمى الفم والأنف: لها إزعاجات مختلفة من الحكة ومضايقة لمس الأنف أو الضحك والكلام تكون بجانب الفم فيعمل ساس على شفائها وإراحتك من إزعاجاتها المختلفة .


7- الدمامل والخراجات : يساعد على التخلص من آلام الناتج عن تورم الخراج و شفاء منه وذلك بدهنه عدة مرات قبل انفجاره أو بدهنه بمرهم ساس بعد أن يفتح فيساعد على سرعة الشفاء والتخلص من الآلام .


8-التقرحات المختلفة : يساعد مرهم ساس الترميم في شفاء معظم التقرحات الجلدية لأن العسل يعمل على امتصاص الماء من التقرح والزيوت الأخرى تعمل على الترطيب وهذا مما يساعد كثيرا في شفاء هذا التقرح وعلى مختلف ومعظم التقرحات .


9- جفاف الأنف وتورمه أثناء الرشح و بعده : قيامك بدهن
أنفك( للكبار والصغار) بمرهم ساس عدة مرات يوميًا يساعد كثيرا في شعورك الكبير بالراحة من أثر الجفاف المزعج عليك ، وكذلك يخفف لك جزءاً من شدة سيلان الأنف .


10- الزكام الناتج بعد الرشح : يخفف كثيرا من الزكام و يجعل طفلك سيتريح بالتنفس وينام بشكل مريح وكذلك الكبار أيضًا يساعدهم في التخلص من الزكام والرشح بالدهن عده مرات يوميًا .


  




تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.